تأثير مصر على ألعاب الكازينو



على عكس ما يعتقده الكثير من الناس ، تم دمج اللعبة دائمًا في طبيعة الشعب المصري. إذا لم تكن تعرف أفضل ، فربما تعتقد أن القواعد الصارمة التي فرضتها الحكومة على المواطنين المصريين والتي تمنعهم من الدخول إلى شركة قمار مثل الكازينو ستعني أنه لا يوجد أي شيء في مثل هذه القمار هناك. لحسن الحظ ، أنت تعرف أفضل من أن تصدق أنه صحيح.

في الواقع ، كان نمط حياة الألعاب سائدًا دائمًا بين الناس في هذه المدينة القديمة في مصر ، وستكتشف ما يعنيه حقًا. كانت قوانين البرديات موجودة منذ العصور القديمة التي تهدف إلى الحد من انتشار القمار في المنطقة ، والتي يمكن مقارنتها بالقوانين الحالية للحد من معدل القمار. خطر. لكنها لم تمنع الناس من أن يصبحوا مدمنين.

من المعروف أن علماء الآثار يجدون لوحات قديمة عندما يسلطون الضوء على سلسلة من شواهد القبور ، والتي تظهر ، في الهيروغليفية ، ما يبدو أن الأشخاص المشاركين في أنشطة المقامرة. غالبًا ما وجد هؤلاء العلماء أنواعًا مختلفة من القطع الأثرية. تراوحت اللعبة بين أنواع مختلفة من الزهر إلى ألعاب أخرى بدت مثل المزارعين في مواقع مختلفة حول المدينة أثناء الاستكشاف. يعود تاريخ هذه القطع الأثرية إلى 3000 قبل الميلاد. قبل الميلاد ، عندما لم تكن الأشكال الحديثة للعب أكثر أو أقل.

سريعًا إلى القرن الحادي والعشرين وإلقاء نظرة على ألعاب الكازينو في لمحة ، يمكن فقط للشخص الذي لديه معرفة سابقة أو اهتمام بالتفاصيل التعرف بسهولة على العلاقة بين ألعاب الكازينو لأنها تقدم قاعدة العملاء التي تقدر بمليارات الدولارات. وأمة مصر العظيمة.

أشهر ألعاب الكازينو في الماضي والحاضر

القدرة على الابتعاد عن مبالغ ضخمة من المال مع الاستثمار بأقل قدر ممكن هو تعريف الرهان ، وهذا بالضبط ما تقدمه ألعاب الكازينو هذه.

إذا كنت تعرف أي شيء عن الكازينوهات ، فستعرف أيضًا أن بعض الألعاب تستخدم في استخدام الزهر. عندما تفكر في ذلك ، ألا تتساءل من أين أتى النرد؟ على الرغم من أنه ليس آمنًا بنسبة 100٪ ، إلا أن أول مكعب اكتشفته كان في مصر. كانت هذه النرد مصنوعة من نوع من عظام الحيوانات واستخدمت للعب لعبة تسمى سينات. ارتبط استخدام النرد منذ فترة طويلة باللعبة وتطور تدريجيًا من ما كان عليه إلى ما هو عليه اليوم. وعلينا أن نشكر قدماء المصريين على هذا التطور.

هل زرت كازينو من قبل؟ ثم هناك احتمال بنسبة 100٪ أنك قد نظرت بالفعل إلى قطاع الطرق ذو السلاح الواحد. وإذا لم تطأ قدمك في كازينو لكنك من محبي المقامرة ، فستسمع القليل عنه. عُرفت لعبة الروليت بآلة قمار في عائلة الكازينو منذ القرن التاسع عشر وربما تكون لعبة الكازينو الأكثر شعبية. لقد كانت دائمًا لعبة يمكن للجميع لعبها.

للعب هذه اللعبة ، أدخل عملة معدنية في الفتحة المقدمة واسحب المقبض الذي يؤدي إلى تحريك ثلاث بكرات ، كل منها يعرض العديد من الرموز. بعد إيقاف الحركة ، فإن المحاذاة النهائية لهذه البكرات الثلاثة لإظهار الرموز المقابلة تحدد ما تربحه ، سواء فعلت ذلك أو لم يكن لديك شيء في النهاية. يمكن أن تصل الرموز على كل من هذه البكرات إلى 20 وتتراوح من صور حدوة الحصان الذهبية إلى العديد من الفواكه والأرقام.

ومع ذلك ، فإن تصميم هذه الألعاب أكثر أهمية. هناك عدد كبير من ألعاب ماكينات القمار الحالية مستوحاة من تاريخ مصر. على سبيل المثال ، كليوباترا ، كتاب رع وعيني حورس هي بعض ألعاب القمار الشهيرة للغاية التي صمدت أمام اختبار الزمن وما زالت مفضلة بين اللاعبين. يمكنك رؤية المزيد في هذه القائمة من ماكينات القمار في مصر.

على الرغم من التأثير الذي تركه تاريخ مصر على القمار وتطورها ، فقد ضمنت السلطات عدم مشاركة أي مصري في مثل هذه الأنشطة. ومع ذلك ، بفضل الإنترنت وتوافر العديد من هذه الألعاب عبر الإنترنت ، يمكن الحفاظ على ثقافة الألعاب لدى المصريين دون الكثير من الضغط.